نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الأمان
أهلا و سهلا بك في منتدى نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الامان
عزيزي الزائر إذا لم تكن مسجلا يسعدنا انضمامك إلينا و إذا كنت مسجلا الرجاء تسجيل الدخول
مع تحيات إدارة المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أين أنتم أيها الأصدقاء
الأحد ديسمبر 11, 2016 6:27 pm من طرف hayan esmail2

» ((((( أنا يهودي وأفتخر !))))))
الخميس نوفمبر 26, 2015 11:32 pm من طرف Bssam Abdol

» مرحبااااااااااااااااا
الإثنين أغسطس 10, 2015 2:58 pm من طرف laila esmail

» بعد سنين مقاومة وصمود رح تبقي سوريا
الإثنين أغسطس 10, 2015 2:42 pm من طرف laila esmail

» صور الرئيس بشار الأسد
الثلاثاء يوليو 22, 2014 7:50 am من طرف hayan esmail2

» هام جدا جدا
الأحد سبتمبر 15, 2013 9:40 pm من طرف hayan esmail2

» زمن الأوغاد
الأحد أبريل 28, 2013 8:03 pm من طرف Bssam Abdol

» الربيع شباب دائم
الإثنين أبريل 22, 2013 10:48 am من طرف hayan esmail2

» يوم الجلاء
الأربعاء أبريل 17, 2013 7:55 am من طرف hayan esmail2

التبادل الاعلاني
انشاء منتدى مجاني


الاغبياء الذين يرسلون السلاح الى سورية

اذهب الى الأسفل

الاغبياء الذين يرسلون السلاح الى سورية

مُساهمة  عبير الشام في الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:09 am

الى اين انتم ذاهبون ايها الاغبياء المتامرون لاتفرحوا كثيرا بارسال السلاح الى الارهابيين والقتلة لاتفرحوا باستهداف الجيش ورجال الامن والمدنيين الابرياءلان كل سلاح صادرته السلطة من عملائكم اقولها لكم وبصوت عالي هذا السلاح هو موتكم المحتوم اردتم ان توجهوه لنا ولكننا سنوجهوا لكم لان من يرمي وردة على جندنا الباسل نرميه بالنار لانهم عزنا وفخارنا وهم من يدافعون عنا وفي كل يوم وفي كل صباح ومع كل اشراقة شمس وغروبها وفي كل صلاة ارجو من الله ان اي سلاح ترسلونه لايقع الافي يدالسلطة وان لايصل الى اي ارهابي متواطئ معكم وانه سياتي يوما لنرفع هذا السلاح بوجهكم وسيكون مقتلكم فيه وعلى قول المثل 0 0 ليش يا رمضان لاتاتي في شعبان قلوا كل شئ بوقته حلو فاانتظروا فان غدا لناظره قريب وان لمنصورون عليكم باذن الله وستبقى سورية مشرق الحضارة ومغربها ومنارة الدنيا بااكملها وبشار الاسد ليس قائدا فقط وانما هو قائد الامة العربية كلها وغير ثلاثة لانختار الله وسورية وبشار
avatar
عبير الشام
شبل جديد
شبل جديد

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاغبياء الذين يرسلون السلاح الى سورية

مُساهمة  laila esmail في الجمعة أكتوبر 21, 2011 8:44 am

شكرا الك عبير الشام عالموضوع ان من يهرب السلاح الى سوريا انه رجل لا يعرف الله وانه سيأتي يوم يحاسب به على قتل الابرياء فهو مشترك بذلك نعم سيأتي يوم يقتلون بسلاحهم
سوريا الله حاميها الله سوريا بشار وبس الله محيي الجيش

_________________
<br>نعم لبشار الاسد
                          نعم لسوريا الامان
بالروح بالدم نفديك يا بشار
][/color]
avatar
laila esmail
Admin
Admin

عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
الموقع : سوريا الأسد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاغبياء الذين يرسلون السلاح الى سورية

مُساهمة  Son of Syria في الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:41 pm

شكرا للموضوع اخت عبير الشام.

انا والله بنبسط كل ما سمعت انو الامن او الجيش الابطال مسكو وصادرو اسلحة, لان فعلا متل ما قلتي هي الموت المحتوم مو بس للاوباش المخربين ولكل اللي عم يدعمهن واولهن الصهاينة

ابعتي يا امريكا ويا تركيا ويا قطر, كللو رح يرجع لصدوركن

Son of Syria
شبل جديد
شبل جديد

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 13/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاغبياء الذين يرسلون السلاح الى سورية

مُساهمة  Bssam Abdol في الجمعة أكتوبر 21, 2011 2:23 pm

أتمنى أن يكون هذا السلاح
بردا وسلاما على السوريين
إنهم يرسلون لنا غربانهم
لكن غدا سنرسل مع غربانه
موتا ذؤاما لهم
يد الله معنا والغد المشرق لنا
بإذن الله
شكرا لك عبير

_________________
إلى الشمس نسير ولا وجود للظلال
avatar
Bssam Abdol
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاغبياء الذين يرسلون السلاح الى سورية

مُساهمة  مان في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:49 am

هدول حرام يكونو بشر
avatar
مان
شبل جديد
شبل جديد

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
الموقع : سيريا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى