نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الأمان
أهلا و سهلا بك في منتدى نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الامان
عزيزي الزائر إذا لم تكن مسجلا يسعدنا انضمامك إلينا و إذا كنت مسجلا الرجاء تسجيل الدخول
مع تحيات إدارة المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أين أنتم أيها الأصدقاء
الأحد ديسمبر 11, 2016 6:27 pm من طرف hayan esmail2

» ((((( أنا يهودي وأفتخر !))))))
الخميس نوفمبر 26, 2015 11:32 pm من طرف Bssam Abdol

» مرحبااااااااااااااااا
الإثنين أغسطس 10, 2015 2:58 pm من طرف laila esmail

» بعد سنين مقاومة وصمود رح تبقي سوريا
الإثنين أغسطس 10, 2015 2:42 pm من طرف laila esmail

» صور الرئيس بشار الأسد
الثلاثاء يوليو 22, 2014 7:50 am من طرف hayan esmail2

» هام جدا جدا
الأحد سبتمبر 15, 2013 9:40 pm من طرف hayan esmail2

» زمن الأوغاد
الأحد أبريل 28, 2013 8:03 pm من طرف Bssam Abdol

» الربيع شباب دائم
الإثنين أبريل 22, 2013 10:48 am من طرف hayan esmail2

» يوم الجلاء
الأربعاء أبريل 17, 2013 7:55 am من طرف hayan esmail2

التبادل الاعلاني
انشاء منتدى مجاني


عرب النكسة

اذهب الى الأسفل

عرب النكسة

مُساهمة  أبن البلد في السبت نوفمبر 12, 2011 11:41 pm

وجوهكم عنا غريبة وأحلامكم فينا مستحيلة روائح العفن فيكم تقتاتون دمنا تغتالون مصائرنا تأكلون وتشربون على أنقاض موتنا
كلماتنا فيكم تهز الضمير والوجدان وليس من مجيب تتساقط الأحداث علينا علها تفقدنا بعض الأتزان
تقاطيع وجوهكم أيها الكارهون تحمل الحقد الدفين على الحياة أنتم تسيرون في عكس الزمن بعد أن فقدتم بوصلته
لن تحرقونا بغيظكم أو تذيبونا كشمع في آنيتكم
نحن نعلم معنا الخلود
الموت عندنا لم يكن غياباً مطلقاً بل هو محصلة يرحل فيها الجسد المرهق إلى الأبدية
ليتساوى في لحظتها الموت والحياة
لن نقف في محطة توصلنا إليكم لقد فقدنا مواسم الفرح وأنتم فقدتم حقيقة الأبجدية
وداعاً أيها الماضي المخيف أيها الماضي العفن وداعاً لأنيابك كم قاسينا وسط الزحام
أفق مبحوح وهمّ يتكدس في الشرايين ألسنة الفتنة تأتي من آبار النفط
تحملك على ألسنة السخط لتلقي بك فوق رمال القحط
وتجعلك القاتل والمقتول والأدهى أنك لا تعرف أأنت القاتل أم المقتول
يأتينا المطر لعطش الأرض لشوق الناس لحضن الأرض الثكلى
ينزل دفئاً على رفاة شهيد وعلى رأس قتيل قبل قدوم الطلقة
لم ينبأه العراف بذلك هناك ثوان بين حياتك والموت
لم يقرأ له في فنجان قهوته من أين تجيء الطلقة
أرحلو عنا يا عرب النكسة يا عرابوا العهر عن بلد الطهر
لن نرحمكم يا أفاعي القبور بأجداث بلا هوية
سنترك لكم بقايا حروف سنعطل لغة الكلام ونوقف القلب عن الخفقان
ونستعد للرحيل بدونكم إلى العز والعلياء
سنقتلكم بالكلمات والأفكار سنقتلكم بديناركم والدولار
لتزغرد الطيور فرحاً وتزداد منارتنا ضياء
قرباناً لبشار الأسد قرباناً لسوريا الأمان
avatar
أبن البلد
مشرف قسم شعر وخواطر
مشرف قسم شعر وخواطر

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 03/10/2011
العمر : 47

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عرب النكسة

مُساهمة  دنيــــــــــا في الأحد نوفمبر 13, 2011 12:03 am

ماذا اقول لقمة عربية حب المناصب عندها يتوسع
فض الخليج بكارة العروبة ورؤوس أمتنا بقهرٍ تركع
ياسيدي الفاروق معذرةً فقد نام الرجال وقدسهم تتصدع
avatar
دنيــــــــــا
شبل مشارك
شبل مشارك

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عرب الخيانة

مُساهمة  Bssam Abdol في الأحد نوفمبر 13, 2011 12:18 am


شربتم نخب موتنا وأنتم تحت نعال الكوبوي الأمريكي
تستجدون منه عطفه على حساب كرامتكم
أنتم بلا كرامة ومن العروبة و الإسلام بريئون
لو كان ابن عبد الله في هذا الزمن
لطلب منكم أن تسلموا
أنتم عملاء الموت
خونة العروبة
عفونة التاريخ
لا يوجد من يدفنكم فأنتم قذارة الخيانة
حتى حاويات الخيانة لا تتحملكم
فأين سيكون قبركم ؟؟؟؟؟؟
أنتم أولاد الزناة فكيف تكون لكم كرامة

_________________
إلى الشمس نسير ولا وجود للظلال
avatar
Bssam Abdol
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عرب النكسة

مُساهمة  أبن البلد في الأحد نوفمبر 13, 2011 6:17 pm

شكراً للأصدقاء ولكل من يعلق على موضوع أنا أكتبه
منذ زمن بعيد ونحن نعرف أن الجامعة العربية فكرة صهيونية بحتة لتكون بديلاً عن الوحدة العربية
أو لتنتهي من مخيلة أي عربي فكرة الوحدة لكن اليوم نرى أن سوريا الحريصة على التعاون العربي المشترك مجرد أن تعرضت لهزة بسيطة تكشرت أنياب العرب ومحاولة ضربها وإذا رجعنا لأيام الثمانينات نجد أن جماعة الأخوان المسلمين آن ذاك كانت مدعومة من الأنظمة العربية لنفس الهدف وهو أسقاط النظام السوري
وكأن العمل العربي المشترك لا يتكاتف ويأخذ الأكثرية إلى عند الأعتداء على سوريا
لذلك نقول كما يقول المثل العامي ( إذا بعونا بالباع منبيعن بالدراع )
شكراً الك أستاذ بسام ولك آنسة دنيا ولكل المشاركين بالمنتدى
avatar
أبن البلد
مشرف قسم شعر وخواطر
مشرف قسم شعر وخواطر

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 03/10/2011
العمر : 47

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عرب ميتو النخوة

مُساهمة  عطرالشام في الجمعة نوفمبر 18, 2011 1:51 am

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو نار نفخت بها اضاءت ولكن انت تنفخ في رمادي


شكرالك



avatar
عطرالشام
شبل مشارك
شبل مشارك

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى