16622_430925816999611_1255558893_n.jpg" />
نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الأمان
أهلا و سهلا بك في منتدى نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الامان
عزيزي الزائر إذا لم تكن مسجلا يسعدنا انضمامك إلينا و إذا كنت مسجلا الرجاء تسجيل الدخول
مع تحيات إدارة المنتدى
نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الأمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أين أنتم أيها الأصدقاء
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالأحد ديسمبر 11, 2016 6:27 pm من طرف hayan esmail2

» ((((( أنا يهودي وأفتخر !))))))
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالخميس نوفمبر 26, 2015 11:32 pm من طرف Bssam Abdol

» مرحبااااااااااااااااا
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالإثنين أغسطس 10, 2015 2:58 pm من طرف laila esmail

» بعد سنين مقاومة وصمود رح تبقي سوريا
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالإثنين أغسطس 10, 2015 2:42 pm من طرف laila esmail

» صور الرئيس بشار الأسد
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2014 7:50 am من طرف hayan esmail2

» هام جدا جدا
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 9:40 pm من طرف hayan esmail2

» زمن الأوغاد
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالأحد أبريل 28, 2013 8:03 pm من طرف Bssam Abdol

» الربيع شباب دائم
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 10:48 am من طرف hayan esmail2

» يوم الجلاء
((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Emptyالأربعاء أبريل 17, 2013 7:55 am من طرف hayan esmail2

التبادل الاعلاني
انشاء منتدى مجاني

((((( أنا يهودي وأفتخر !))))))

((((( أنا يهودي وأفتخر !)))))) Empty ((((( أنا يهودي وأفتخر !))))))

مُساهمة  Bssam Abdol الخميس نوفمبر 26, 2015 11:32 pm

أرجو قراءة هذا المقال إلى آخر سطر فيه
المقال كما وردني:
قال اليهودي : أنا يهودي وأفتخر ! الحُكم اليوم لنا زال مجدكم يا عرب ويا مسلمين
أرأيتم ماذا فعلنا بكم بدهاء :مشينا في شوارعكم فلم يعجبنا حالكم
فهل تعرفون ماذا فعلنا ؟!
بكل بساطة نزعنا الحجاب عن بناتكم وغطينا به قرآنكم
أصبحتم رهن إ شارتنا نحرككم كيف نشاء ومتى شئنا !
صدّرنا إليكم ملابسنا أنظروا إلى أسواقكم كلها ملابس تفضح عوراتكم
والرائع أن جميعكم لها مُتقبّل فبنطلونات الشباب بخصر نازل ألا تعلمون أن هذا من صفات قوم لوط الأوائل
يا لكم من أغبياء تهتفون :اليهود سرقوا أرضنا ، وانتهكوا عرضنا وأين أنتم ؟!
في الشوارع تُعاكسون بناتكم يا للسخرية ,حالكم أضحى بالحضيض
ولم يعجبنا تفوّقكم الدراسي فزوّدناكم بمناهج مُملّة وملأنا تلفازكم ببرامج مُضللّة
فأصبحتم لا تفكرون بشيء له أهمية ولا داعي لتقولوا ما الذي يشغل تفكيركم فابقوا صامتين !
نحن نشرنا ثقافة الصّحوبية بين بناتكم وشبابكم بعد أن كُنتم أطهر أمة أصبحتم اليوم أراذل مساكين !!
وجدنا أن لغتكم أجزل لغة ، و بها تقرؤون القرآن فقلنا لكم أن لغتكم ( مُتخلّفة ) فصدّقتم فوراً وأصبحتم تتفاخرون بلغات زائفة
حكوماتكم أصبحت لا توفر جواً للعلم مما جعل علمائكم يهربون إلى بلاد الغرب أو يبقوا في بلادكم ليعيشوا في ادني خطب !
قولوا: كان جدي وكان أبي وأنتم لا تكونوا شيئاً فنحن نحبّكم هكذا !
لم يعجبنا أن توحّدكم الكلمة فقد فجّرنا مسجداً للشيعة ، وقلنا فجّره السّنة، ودمّرنا مسجداً للسّنة ، وقلنا فجّره الشّيعة فتركناكم هكذا إلى أن اشتعلت الحرب بينكم!
ولم يعجبنا توحّدكم على حب فلسطين فقلنا لفتح: أن حماس تُريد أن تأخذ السلطة منكم، وقلنا لفتح : أن حماس تُجهّز للقضاء عليكم، ثم قتلنا: أعضاء من فتح وقلنا نحن حماس، ودمّرنا جامعة لحماس وقلنا : فتح مرت من هنا
أنا يهودي بإطار أمريكي وأفتخر
يا رب تصل إلى اكبر عدد من المسلمين ليستفيقوا من سباتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فإذا سألك الله ماذا فعلت لنصرة نبيك ودينه، والحفاظ على بلادك وأخوتك في الإنسانية ؟؟
هل تجد ماتقول أو تجيب به ؟؟`[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Bssam Abdol
Bssam Abdol
نائب المدير
نائب المدير