نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الأمان
أهلا و سهلا بك في منتدى نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الامان
عزيزي الزائر إذا لم تكن مسجلا يسعدنا انضمامك إلينا و إذا كنت مسجلا الرجاء تسجيل الدخول
مع تحيات إدارة المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أين أنتم أيها الأصدقاء
الأحد ديسمبر 11, 2016 6:27 pm من طرف hayan esmail2

» ((((( أنا يهودي وأفتخر !))))))
الخميس نوفمبر 26, 2015 11:32 pm من طرف Bssam Abdol

» مرحبااااااااااااااااا
الإثنين أغسطس 10, 2015 2:58 pm من طرف laila esmail

» بعد سنين مقاومة وصمود رح تبقي سوريا
الإثنين أغسطس 10, 2015 2:42 pm من طرف laila esmail

» صور الرئيس بشار الأسد
الثلاثاء يوليو 22, 2014 7:50 am من طرف hayan esmail2

» هام جدا جدا
الأحد سبتمبر 15, 2013 9:40 pm من طرف hayan esmail2

» زمن الأوغاد
الأحد أبريل 28, 2013 8:03 pm من طرف Bssam Abdol

» الربيع شباب دائم
الإثنين أبريل 22, 2013 10:48 am من طرف hayan esmail2

» يوم الجلاء
الأربعاء أبريل 17, 2013 7:55 am من طرف hayan esmail2

التبادل الاعلاني
انشاء منتدى مجاني


سقط القناع

اذهب الى الأسفل

سقط القناع

مُساهمة  TIAMOSYRIA بحبك سوريا .. في الجمعة نوفمبر 18, 2011 5:15 pm

لم يكن يعرف السوريون أنَّ الـ 2011 سيكون مختلفاً عن كل ما عرفوه سابقا من أحداث و أزمات طالما اعتادوا عليها ... ولم يكونوا يتوقعون أن ربيعهم سيكون عاصفاً فوق جحيم صُنع في الغرب ...
في البداية احتفل السوريون ككل العالم بالسنة الجديدة دون أن يشعروا أبداً أنه عام جديد مختلف تماما عما تمنوه أن يكون عليه من الخير و الأمان ...
لقد صنع الغرب المتآمر اللعبة ووضع كتيب التعليمات لها ورسم خطوط مسارها ..
كانت البداية من قلب تونس الخضراء التي ضاقت ذرعا من الاستبداد الذي تولاه عميل أميركا" زين العابدين بن علي " بالفعل كان زينَ العابدين لسياسة التآمر الأمريكية على العرب والتونسيين بشكل خاص كون العميل " بن علي " القابض على رقاب التونسيين وحريتهم ..
لم تلبث الثورة التونسية طويلاً حتى أطاحت بـ "بن علي" .. وهذا الأمر لم يتم سريعاً بسبب قوة الثورة وحضورها الشعبي السلمي فقط مع أنه كان سببا بالإطاحة بما يقارب الـ 40% من أسباب نجاح الثورة ونجاح القضاء على حكم " بن علي " .. أما السبب الرئيسي الذي لم يكن يتوقعه الكثيرون سقوط القناع عن السياسة الأمريكية المتآمرة ... حين لم يعد بإمكان أميركا أن تستفيد من " بن علي قامت بالتخلي عنه .. وهنا كان السقوط لأولى الأقنعة المزيفة ..
وبعد سقوط " بن علي " بدأت أميركا ببلورة خطتها الشيطانية لكي يصل مد الثورة إلى سورية تحت تسمية خبيثة أطلقوا عليها (( ربيع الثورات العربي )) للإطاحة بأعتى الأنظمة العربية المقاومة لسياسة التآمر الأمريكي الصهيوني .. ولكن هنالك حلقة مفقودة ضاعت في الخطة الأميركية وهي معاناة شعبٍ تحت الذل الصهيوني واتفاقية الإذعان التي جعلت من المصريين تحت الذل لأكثر من ثلاثة عقود ..
واشتعلت الثورة المصرية من داخل ميدان التحرير الذي ضم ملايين المصريين فوق أحجاره القديمة , ولكنّ الأمر الجديد الذي لم يتم الإفصاح عنه أنّ ثورة الشباب المصري لم تكن في البداية ثورةً بصنع الغرب بل كانت من صميم الوجع المصري على سنين المهانة والذل التي عاشوها بسبب اتفاقية " كامب ديفيد " التي جعلت منهم رهينة بالقرار الصهيوني ... وهم يشاهدون إخوتهم في غزة يُقتلون دون أن يستطيعوا مساعدتهم وفك الحصار الإجرامي الذي تولى أمره العميل الصهيوأميركي "حسني مبارك " أما باقي أسباب الثورة المصرية الداخلية الحقيقية كثيرة جداً إذ لا يسعنا حصرها في عدة أسطر ... أما السبب المبهم خلف الثورة المصرية هو وجود أيادٍ أميركية خلفها ساعدت في التخلص من النظام في مصر ومن عميلهم منتهي الصلاحية "حسني مبارك " لكي يعتقد العرب أن " ربيع الثورات العربية " لن يترك نظاما عربيا دون أن يطاله برياحه الثورية .. حتى حين يصل الدور إلى سوريا يبدو و أنها " ثورة شعبية "ضد نظام الحكم و أن لا يعتقد أحد أنها مؤامرة على سيادة سوريا وقرارها السيادي المستقل المقاوم لرغباتهم وسياستهم العدوانية في المنطقة العربية عموما وعلى الحدود مع " الكيان الصهيوني " المحتل لفلسطين العربية ...
في الحادي عشر من شباط 2011 كان السقوط المدوي لأكثر الأنظمة العربية رضوخاً للقرار الصهيوني .. لقد سقط حسني مبارك بعد سقوط القناع الثاني لأميركا بتخليها عن حلفيها الاستراتيجي المستبد ...
وبعدَ نجاح "الثورات" في مصر وتونس والإطاحة بأنظمة هذي البلدان بدأت الخطة الأميركية تتبلور جيداً مع خطوات جديدة للابتعاد عن الأخطاء التي شابت السياسة الأميركية من تردد وعدم وضوح التوجه الأميركي من الثورتين المصرية والتونسية ..
أخذت أميركا منصب القائد " للثورات العربية" المزعومة وبدأت هي تقرر من ستكون التالية من الدول العربية الموضوعة على لعبة الدومينو للتخلص من وجودها السياسي ولكن الأمر المختلف في ليبيا أنها لم تكن ثورة سلمية بل كانت |مسلحة| مدعومة بقصف الناتو لليبيا تحت غطاءٍ عربي من دول الخليج والأردن .. وهنا كان سقوط قناع جديد لم يكن غربياً بل للأسف كان عربياً تمثل في التآمر القطري السعودي الاماراتي الأردني على الشعب العربي الليبي ومقدراته وخيراته ..
أثناء هذه الفترة من بداية " الثورة الليبية" كانت اليمن تشتعل بالاحتجاجات ضد نظام الرئيس اليمني " علي عبد الله صالح " مع وجود أعداد ضخمة من مؤيدي الرئيس الأمر الذي لم يحسم نجاح الثورة اليمنية ..
يقول بعض المحللين أن تدخل حلف الناتو في ليبيا هو عبارة عن تجربة مسبقة للتدخل في سوريا ..
لم يلبث الغرب كثيراً في مد يده إلى الحضن السوري ليبدأ بتحريك السموم وتوتير الأوضاع الداخلية السورية ضد نظام الرئيس بشار الأسد الذي كان يقف في طريق تآمرهم كجبل عالي لم يتزحزح يوماً ..
في الأحداث أيضاً كانت مملكة البحرين تشهد تغيراً ضخماً بتحركها الشعبي السلمي ضد نظام خليفة المستبد التابع لأميركا ..
في البحرين حيثُ يوجد قاعدة حربية لأميركا وحيثُ عقود النفط والغاز الضخمة الموقعة مع أميركا والغرب وحيثُ السلام السري مع " الكيان الصهيوني " لم يكن للثورة الحقيقية أن تنجح أو أن يتم تقديم العون لها, بل كان التدخل فيها لإنهائها وسحقها لأنَّ نجاحها سيهدم مل بنته أميركا طيلة السنين الماضية ..وكان تدخل قوات درع الجزيرة العربية لإنهاء الثورة .. حيث لم يعتبر العالم و الإعلام أنها قوات احتلال للبحرين , الأمر الذي أسقط قناعاً جديدا عن وجوه الغرب والإعلام ودول الخليج العربي ..
أما فيما يخص سوريا فقد كان السقوط المزلزل للكثير من الأقنعة المزيفة .. حيثُ كشفت الأزمة السورية الكثير من أعداء الوطن والسيادة السورية والكثير من المتآمرين على الشعب السوري وقرارهم الوطني المقاوم الذي يقف بكل قوة إلى جانب المقاومة العربية في لبنان وفلسطين المحتلة والعراق المحتل .. كما كشفت الكثير من المعادن النفيسة التي لم يكن يعرف السوريون أنها إلى جانبهم بكل هذا الصمود والثبات ..
بداية سوف نبدأ بالأقنعة المزيفة التي أسقطها السوريون بصمودهم وثباتهم على موقفهم الوطني المقاوم و وعيهم ووقوفهم إلى جانب القائد العربي المقاوم بشار الأسد ..
كان من أولى الأقنعة المزيفة التي سقطت قناة " أورينت " التي ادعت أنها سورية وتبث من الامارات .. فجعلها السوريون في حاوية الإعلام العربي ..
وبعدها كان سقوط قناع مايسمى رئيس هيئة العلماء المسلمين (الشيخ) "يوسف القرضاوي الذي كان شيخاً للفتنة والتحريض على القتل ,فأرداه السوريون في غياهب النسيان وفي زاوية نتنة على الشاشة القطرية حيث لم نعد نراه على الشاشات في خطب الجمعة بعد أن أسقط السوريون قناعه القذر المزيف ..
نتابع في السياق الإعلامي حيث سقط قناع الكثير من قنوات التزييف والفبركات وكان أقوى الأقنعة النتنة قناع الجزيرة القطرية التي رمت مهنيتها وصدقيتها التي عرفها السوريون في حاوية الإعلام .. حيث تبين دورها التحريضي على التخريب والقتل والاضراب والتمرد على الدولة السورية .. وكانت مدفوعة من السياسة الإسرائيلية والتآمر القطري للإطاحة بنظام الممانعة العربية في سوريا .. فجعل السوريون والإعلام السوري الوطني من قناة الجزيرة قناة للتسلية والفكاهة مع العدد الكبير من " شهود العيان " الذين وظفتهم الجزيرة لمصلحتها التافهة .. وهنا كان سقوط قناع الجزيرة ..
بالنسبة لقنوات ( العربية والـ BBC العربية والـ france24 والحرة والمستقبل ووصال وصفا والحوار وأكثر من 40 فضائية ) لم يكن بالأمر المهم لأن السوريين عرفوا هذه القنوات ومسارها التآمري فأقنعتهم سقطت منذ زمن بنظر الشعب السوري ..
من الناحية الفنية السورية فسقوط القناع الأقوى كان لـ"أصالة نصري" التي طالما تغنت بالنظام السوري ,لكن الجنسية البحرينية والآلاف من الدولارات كانت أثقل من محبتها لسورية ووطنيتها التي فقدتها حين وقفت إلى جانب العصابات المسلحة التي تقتل السوريين ..
أما بالنسبة للدول فكان القوط الأقوى لتركيا التي تعمدت تجاهل المسلحين الإرهابيين في سوريا وشجعت على المظاهرات ضد النظام السوري وقامت بإقامة مخيم قبل نحو شهر من أحداث جسر الشغور لكي تضع على السوريين صفة اللاجئين التي لم يعرفوها بحياتهم وأيضاً لتذليل الشعب السوري بخيام اللجوء .. أما السوريون حين لجأ إليهم إخوتهم اللبنانيين والعراقيين ومن قبلهم الفلسطينيين لم يسكنوهم بالخيام بل فتحوا لهم بيوتهم وقلوبهم ..فكانت السقطة الكبرى لقناع الخيانة التركي ...

يتبع....


عدل سابقا من قبل tiamosyria في الجمعة نوفمبر 18, 2011 10:05 pm عدل 2 مرات
avatar
TIAMOSYRIA بحبك سوريا ..
مشرف قسم أخبار سوريا
مشرف قسم أخبار سوريا

عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 30
الموقع : شــــــــــــــــآاام المـــــــــــــــجد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tiamosyria.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حمى الله سوريا

مُساهمة  محمد حوكان في الجمعة نوفمبر 18, 2011 9:36 pm

حمى الله سوريا وحمى الله شيادة الرئيس بشار الاسد
ورحم الله الخالد حافظ الاسد
وسورية بشعبها الواعي بأذن الله عصية على كل معتد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

محمد حوكان
شبل جديد
شبل جديد

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 17/11/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقط القناع

مُساهمة  TIAMOSYRIA بحبك سوريا .. في الجمعة نوفمبر 18, 2011 10:02 pm

شكرا لك أخي محمد وكلنا جنود بشار الاسد الله يحميه ويحمي سوريا
avatar
TIAMOSYRIA بحبك سوريا ..
مشرف قسم أخبار سوريا
مشرف قسم أخبار سوريا

عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمر : 30
الموقع : شــــــــــــــــآاام المـــــــــــــــجد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tiamosyria.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقط القناع

مُساهمة  دنيــــــــــا في السبت نوفمبر 19, 2011 1:23 am

شكرا علموضوع وهنا لا بدا لنل ان نذكر أن القرضاوي سحبت منه الجنسية المصرية في زمن جمال عبد الناصر القائد الأعظم لمصر ياترى لماذاااااا؟؟- بالاضافة لما قاله الشيخ أسامة السيد أحد أكبر شيوخ الأزهر، لنعمل على تفجير بركان غضب في الشارع المصري ضد من وصفهم أنهم "يدعون للفتنة بين المسلمين" في إشارة واضحة ليوسف القرضاوي، حيث قال: إن قناة الجزيرة هي سلاح الغرب في ضرب المسلمين.
وتابع السيد قوله: "موعدنا يوم 22 الشهر الحالي في ميدان التحرير، سنرفع صور الرئيس السوري بشار الأسد وعلميّ مصر وسوريا".--------------- وتابع السيد قوله::إن كانت الشعوب العربية ضالة بصورتك فإن الشعب المصري يعرف حقيقتك، فقل لي لماذا رفض الشعب المصري أن تصلي بهم في ساحة التحرير --- فشكرا للشيخ اسامة السيد ولكل من وقف مع ضميره
avatar
دنيــــــــــا
شبل مشارك
شبل مشارك

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 12/11/2011
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سقط القناع

مُساهمة  Bssam Abdol في السبت نوفمبر 19, 2011 1:47 am

نعم سقط القناع عن الكثيرين وكشفت الحقيقة
الحقيقة
إن شعبنا السوري ليس له ثمن ولا يمكن لمؤامرة أن تنطلي عليه
انكشفت حيقة ربيع النفاق الماسوني الذي يديره عربان بأموال شعوبنا العربية ليحققوا طموح الصهيونية التي فشلت بتحقيق أحلامه بالقوة
وباتت تلهث خلف من يحمي كيانها الهزيل وجاء حاييم حمد منفوشاً, مثل جردون بللته مجارير الخيانة يريد أن يقرط وحدتنا.
وتبعه من تبعه من العربان ونسوا أنه ضفدع صغير ملئ بطنه بالقاذورات فالتهب معه الكولون فظن أنه عظيم الشأن
من هو إنه ماسونية بعباءة عربية
لم يخجل من نفسه بأنه ابن زنى وأبوه ماسوني تربى في مخادع المحافل الماسونية.
وفي النهاية يأتي ابن اللاشرعية عبيدالشيطان ليطلب منا ما لا يملكه أي وقاحة عند هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاش الشعب العربي السوري الشامخ الأبي العظيم
الذي حطم المؤامرة ونطلب من شعوبنا العربية محاسبة الخونة
وشكراً لك tiamosyria
سقط القناع فكل شيء أصبح مباح


_________________
إلى الشمس نسير ولا وجود للظلال
avatar
Bssam Abdol
نائب المدير
نائب المدير

عدد المساهمات : 495
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى