نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الأمان
أهلا و سهلا بك في منتدى نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الامان
عزيزي الزائر إذا لم تكن مسجلا يسعدنا انضمامك إلينا و إذا كنت مسجلا الرجاء تسجيل الدخول
مع تحيات إدارة المنتدى
نعم لبشار الأسد نعم لسوريا الأمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أين أنتم أيها الأصدقاء
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالأحد ديسمبر 11, 2016 6:27 pm من طرف hayan esmail2

» ((((( أنا يهودي وأفتخر !))))))
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالخميس نوفمبر 26, 2015 11:32 pm من طرف Bssam Abdol

» مرحبااااااااااااااااا
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالإثنين أغسطس 10, 2015 2:58 pm من طرف laila esmail

» بعد سنين مقاومة وصمود رح تبقي سوريا
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالإثنين أغسطس 10, 2015 2:42 pm من طرف laila esmail

» صور الرئيس بشار الأسد
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالثلاثاء يوليو 22, 2014 7:50 am من طرف hayan esmail2

» هام جدا جدا
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالأحد سبتمبر 15, 2013 9:40 pm من طرف hayan esmail2

» زمن الأوغاد
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالأحد أبريل 28, 2013 8:03 pm من طرف Bssam Abdol

» الربيع شباب دائم
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالإثنين أبريل 22, 2013 10:48 am من طرف hayan esmail2

» يوم الجلاء
حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Emptyالأربعاء أبريل 17, 2013 7:55 am من طرف hayan esmail2

التبادل الاعلاني
انشاء منتدى مجاني

حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :(

4 مشترك

حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Empty حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :(

مُساهمة  TIAMOSYRIA بحبك سوريا .. الجمعة يناير 06, 2012 11:06 pm

حدث معي يوم الجمعة.
===============
استقظيت في صباح متأخر ، متكاسلا" كعادتي أيام الجمعة والعطل ، شربت قهوتي ، وأذكر أني لم أكن متوترا" أبدا" ، كنت في تمام الصفاء، وقبل مغادرتي المنزل ، ضبطني ابني الصغير بالجرم المشهود : بابا كيف بتروح بدون ما تاخدني معك !؟ ، بتستغل انو نايم مثلا" ، ع الأقل ، قلي صباح الخير واعطيني بوسة ، ابتسمت من اعم...اقي ، وعانقته ، وقبلته ، و أشكر الله اني استطعت اقناعه البقاء... بالبيت... مقابل أن اشتري له علبة الوان ودفتر رسم جديدين ..
خرجت وما عدت أذكر ، ان استقليت سيارة ، أم ماشيا" على قدميّ ، المهم اقتربت من الوصول الى مكان عملي ( جريدة الثورة ) ، لأشعر فجأة وكأنني في حلم ، ... معقول أن اكون ما زلت في فراشي ، واحلم اني غادرته !؟ ، ربما ... يحدث معي مثل هذا الشيء ، نعم يحدث ...
رن جرس هاتفي المحمول ، وعندما هممت بالتقاط الهاتف للرد ،لم أجد يدي ، فقد غادرتني لتلتصق على الرصيف المقابل ، حاولت أن أتحرك قليلا" فلم أجد قدماي ايضا" ، استطعت بعد عناء تحريك عيني لأجد دماغي متناثرا" على الطريق الاسفلتي المصطبغ بالاحمر ، وبعدها لم أعد أتذكر .
اليوم زرت الجامع الأموي الكبير ، كثيرة هي الوجوه التي صافحتها ، لا اعرفها كلها بالطبع ، كنت أبحث عن وجه بعينه ، لم أراه أبدا" ، ، كان موعدنا الاول أن يكون اللقاء مع بداية العام الجديد ، وهكذا كان ، خرجت من الجامع الاموي بالأحمر والأبيض و الأسود ، أجمل الاعلام علم سوريا .
يا الله ، من يتذكر أن يجلب لابني علبة الوان ودفتر رسم جديدين ، فقد وعدته
.
TIAMOSYRIA بحبك سوريا ..
TIAMOSYRIA بحبك سوريا ..
مشرف قسم أخبار سوريا
مشرف قسم أخبار سوريا

http://www.tiamosyria.syriaforums.net

حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :( Empty رد: حقيقة مؤلمة أوجعتني وأنا أقرأها :(

مُساهمة  laila esmail السبت يناير 07, 2012 6:26 pm

بصراحة لا أستطيع الكلام وتعجز كلماتي عن وصف مشاعري وألمي لما يجري في سوريا من أعمال أرهابية وكأنني لم أعد أعلم بلدي فبلدي بلد الأمان بلد العزه والكرامه والإيمان أرض الأنبياء والأطهار أريد سوريا أريد بلدي الأمن أعيدوا لي بلدي أعيدو فرحة الأطفال وبهجة الأم برؤية أبنها وفرحة الأب بلم شمل العائلة يا الله أحفظ سوريا وقائدها وشعبها وجيشها الباسل
laila esmail
laila esmail
Admin
Admin

مُساهمة  أبن البلد السبت يناير 07, 2012 10:36 pm

النصر قادم قريباً بإذن الله
أبن البلد
أبن البلد
مشرف قسم شعر وخواطر
مشرف قسم شعر وخواطر

مُساهمة  شبيح متعصب الأربعاء يناير 11, 2012 2:42 am

والله كنت في دمشق رغم انة لم ارى شئ غير عادي لكني والله والله والله احسست بأن شام حزينة مقهورة على ابنائها لأنها لم تتعود الا على الفرح لانها بلاد الياسمين بحق
حسبنا الله على كل من سرق بهجة شام
ولكن انشألله النصر قريب بأذن الله

شبيح متعصب
شبل جديد
شبل جديد

- مواضيع مماثلة